هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة سامسونج

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة سامسونج الوكيل الوحيد لشركة سامسونج و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة غسالات فول اوتوماتيك سامسونج

صيانة غسالات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سامسونج

صيانة غسالات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سامسونج

صيانة غسالات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة غسالات اطباق سامسونج

صيانة غسالات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة غسالات اطفال سامسونج

صيانة غسالات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مجففات ملابس سامسونج

صيانة مجففات سامسونج الوكيل الوحيد الرسمي لشركة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجات نو-فروست سامسونج

صيانة ثلاجات نو-فروست سامسونج الوكيل الوحيد في مصر لشركة سامسونج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجات دي-فروست سامسونج

صيانة ثلاجات دي-فروست سامسونج الوكيل الوحيد في مصر لشركة سامسونج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجة دوبلكس سامسونج

صيانة ثلاجة دوبلكس سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجة عرض سامسونج

صيانة ثلاجة عرض سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سامسونج

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سامسونج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ثلاجة ميني بار سامسونج

صيانة ثلاجة ميني بار سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة كولدير سامسونج

صيانة كولدير سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير سامسونج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة دسبنسر سامسونج

صيانة دسبنسر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر سامسونج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ديب فريزر سامسونج

صيانة ديب فريزر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة دفايات زيت سامسونج

صيانة دفايات زيت سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة دفايات كهرباء سامسونج

صيانة دفايات كهرباء سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة فلاتر مياة سامسونج

صيانة فلاتر مياة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مروحة ستاند سامسونج

صيانة مروحة ستاند سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مروحة راسية سامسونج

صيانة مروحة راسية سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مروحة سقف سامسونج

صيانة مروحة سقف سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مروحة حائط سامسونج

صيانة مروحة حائط سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مروحة ديجيتال سامسونج

صيانة مروحة ديجيتال سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مكنسة سجاد سامسونج

صيانة مكنسة سجاد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مكنسة عربية سامسونج

صيانة مكنسة عربية سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سامسونجة سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مكنسة يد سامسونج

صيانة مكنسة يد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مكنسة تسوية عشب سامسونج

صيانة مكنسة تسوية عشب سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة كشافات سامسونج

صيانة كشافات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مجفف يد سامسونج

صيانة مجفف يد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة ريسيفر سامسونج

صيانة ريسيفر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة سكوتر سامسونج

صيانة سكوتر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة هاف بورد سامسونج

صيانة هاف بورد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة بوتاجازات سامسونج

صيانة بوتاجازات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة بوتاجاز بلت ان سامسونج

صيانة بوتاجاز بلت ان سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة فرن سامسونج

صيانة فرن سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة فرن بلت ان سامسونج

صيانة فرن بلت ان سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة مايكروويف سامسونج

صيانة مايكروويف سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة سخان فوري سامسونج

صيانة سخان فوري سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة سخان غاز سامسونج

صيانة سخان غاز سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة سخان كهرباء سامسونج

صيانة سخان كهرباء سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة سخان مركزي سامسونج

صيانة سخان مركزي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة عجان سامسونج

صيانة عجان سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة سامسونج)

صيانة سامسونج
صيانة خلاطات سامسونج

صيانة خلاطات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة هاندبلندر سامسونج

صيانة هاندبلندر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات سامسونج

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة سامسونج
صيانة مفرمة سامسونج

صيانة مفرمة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاتل سامسونج

صيانة كاتل سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة شفاط سامسونج

صيانة شفاط سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة ماكينة حلاقة سامسونج

صيانة ماكينة حلاقة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة بيبي ليس سامسونج

صيانة بيبي ليس سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة استشوار سامسونج

صيانة استشوار سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة مكواه شعر سامسونج

صيانة مكواه شعر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة مكواه ملابس سامسونج

صيانة مكواه ملابس سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة مكواه بخار سامسونج

صيانة مكواه بخار سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة غرفة تبريد سامسونج

صيانة غرفة تبريد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تكييف مركزي سامسونج

صيانة تكييف مركزي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تكييف سبليت سامسونج

صيانة تكييف سبليت سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تكييف شباك سامسونج

صيانة تكييف شباك سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تكييف صحراوي سامسونج

صيانة تكييف صحراوي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تكييف محمول سامسونج

صيانة تكييف محمول سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاسيت سامسونج

صيانة كاسيت سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاسيت سامسونجة سامسونج

صيانة كاسيت سامسونجة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سامسونجة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سامسونجة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة موبايل سامسونج

صيانة موبايل سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تليفونات سامسونج

صيانة تليفونات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة اجهزة سنترال سامسونج

صيانة اجهزة سنترال سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تليفون لاسلكي سامسونج

صيانة تليفون لاسلكي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة سامسونج
صيانة تاب سامسونج

صيانة تاب سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة اي باد سامسونج

صيانة اي باد سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة اي بود سامسونج

صيانة اي بود سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة شاشات ال اي دي سامسونج

صيانة شاشات ال اي دي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة شاشات ال سي دي سامسونج

صيانة شاشات ال سي دي سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة شاشات بلازما سامسونج

صيانة شاشات بلازما سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة تليفزيونات سامسونج

صيانة تليفزيونات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة هوم ثيتر سامسونج

صيانة هوم ثيتر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة سماعات سامسونج

صيانة سماعات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة لاب توب سامسونج

صيانة لاب توب سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب سامسونجك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاميرات مراقبة سامسونج

صيانة كاميرات مراقبة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاميرات ديجيتال سامسونج

صيانة كاميرات ديجيتال سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة كاميرات فيديو سامسونج

صيانة كاميرات فيديو سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة اجهزة طبية سامسونج

صيانة اجهزة طبية سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة اسانسيرات سامسونج

صيانة اسانسيرات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة جهاز بصمة سامسونج

صيانة جهاز بصمة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة باركود سامسونج

صيانة باركود سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة ميزان ديجيتال سامسونج

صيانة ميزان ديجيتال سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة ماكينة تصوير مستندات سامسونج

صيانة ماكينة تصوير مستندات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة طابعة سامسونج

صيانة طابعة سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة سكانر سامسونج

صيانة سكانر سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة سيرفرات سامسونج

صيانة سيرفرات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات سامسونج

صيانة سامسونج
صيانة فاكسات سامسونج

صيانة فاكسات سامسونج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات سامسونج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات سامسونج

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من السامسونجيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة سامسونج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة سامسونج في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة سامسونج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سامسونج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سامسونج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سامسونج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سامسونج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سامسونج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سامسونجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سامسونج 500 ج.م و كانت منتجات سامسونج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سامسونج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة سامسونج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سامسونج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سامسونج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سامسونج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سامسونج اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سامسونج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سامسونج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سامسونج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سامسونج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سامسونج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة سامسونج انا عميل لدى صيانة سامسونج و لان كل اجهزتى في البيت سامسونج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سامسونج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سامسونج و التعامل مباشرةً مع صيانة سامسونج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سامسونج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سامسونج و الحقيقة انا شايفة ان شركة سامسونج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سامسونج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السامسونج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سامسونج تعاملت مع مركز صيانة سامسونج و وجدت افضل خدمة صيانة سامسونج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سامسونج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة سامسونج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سامسونج صيانة سامسونج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.